الأحد، 13 نوفمبر 2011

لا تحسبوه شرٌ لكم .. بل هو خير

تظهر صورة نهر النيل يوم 28 يناير والثوار يقتلون في التحرير فنسأل لماذا ؟
تظهر علينا هناء وسيد ويقطعوا في فروة الثوار لماذا ؟
يظهر مبنى الحزب الواطي مشتعلا ويقول مذيع القناة الفضائية المصرية المحتلة اعمال تخريبية فنسال لماذا لا يقول اعمال اصلاحية؟
نظن به ان شخص محترم وهو الغامض المثير للتساؤلات ثم نجده نائبا لرئيس الظلم مدة 30 عاما "عمر سليمان " ف لماذا ؟
نجده يلقي بيان تخللي المخلوع عن سلطته بحزن فنسأل أحه لماذا ؟
نجد محسن الفنجري يطل علينا بطلعته البهية ويؤدي التحية للشهداء ثم يظهر مرة أخرى ويهدد الشرفاء بإصبعه فنصبعله ونقول لماذا ؟
يقسم بالله أنه حامي الثورة وقد رأى الجمال تهتك عرض ميدان التحرير ولم يحرك ساكنا فنهتف لماذا ؟
يقسم بالله أنه حامينا ثم نجده يقتل المسيحيين ويدهسهم بالمدرعات فيقول أنها مسروقة ونعلم أنه كذاب فنصرخ لماذا ؟
يقتل مينا دانيال لماذا ؟
يظهر طنطاوي في الشوارع مع جنوده يحمسهم لحماية وطنهم ثم نجده يخونه بالتباطؤ لاسباب كثيرة على رأسها حرق ملفات فساده هو ومجلسه الخرتجي فنقول انه كان من الممكن ان يكون بطلا لولا تباطؤه المتواطئ فلماذا ؟
نجد مفسي - عفوا - مفتي الديار المصرية يطل علينا بصوته الحزين السيس ويقول أنه ممكن متصليش يوم جمعة الغضب وهو عالم بفساد الحاكم وظلمه وعالم ان القرىن واضح فقد قال تعالى " ولا تركنوا إلى الذين ظلموا فتمسكم النار ومالكم من دون الله من أولياء ثم لا تنصرون " فنقول يا هذا لماذا؟
تظهر عفاف شعيب وهي المرسومة في ارؤسنا بهيئة اخت المناضل لكي تقول بيتزا وريش !! فنتسائل اي طفل هذا الذي يأكل الريش وهو ابن السنتين لا بد أنه يصنع واحدا في الخفاء والناس نيام ونصرخ لماذا ؟
يكذب طباخ الريس ويقول جنس جماعي ويحرض على قتل المتظاهريين بالدبابات أو باطلاق دانة واحدة وسط ميدان التحرير فلماذا؟
يخرج لنا المجلس الخرتجي البيان رقم 28 ويقول ويقسم أنه لا صحة لما تناشرته وسائل الاعلام بان المجلس سيطيل البقاء أكثر من الست شهور التي وعد بها وإذ فجأةً ينادي بانه باق الى 2013 فلمااااااذا ؟
نفتن بالدستور أولا أو الانتخابات اولا ويظهر من كل طرف ما يبين حقيقته ونواياه فنختلف لماذا؟
يؤجل الله نصر المصريين البسطاء ويترك النخبة تتكلم لماذا ؟؟؟؟؟

فقط
ليميز الله الخبيث من الطيب

هذه الثورة نجحت بعزل مبارك وقد قدر الله لها النجاح يوم أن ساعدنا في ايام 25 يناير 28 يناير ويوم الأربعاء الدامي .. غن لم يقدر الله لهذه الثورة النجاح لكان أفشلها من اول يومٍ خرجت فيه. فتفاءلوا يرحمكم الله. إن ما نحن فيه أنما هي حاجة يريد الله أن يظهرها وقد ظهرها وعلى راسها إظهار فساد المجلس العسكري وقد تم فاستعينوا بالصبر والصلاة والتوعية من بعد التوكل على الله.

واعلموا أن الله يميز الخبيث من الطيب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق