الأربعاء، 15 فبراير 2012

طلاسم


طلاسم هي الحياة

قامت فنظرت فضحكت فمالت أعجبني ذلك التناقد الغريب – أو قل استعجبني – ما بين زيها العربي وملامحها شديدة الرقة ولكنتها الغربية في نطق انجليزيتها , ان اغممت عينيك وسمعتها اقسمت انك تستمع إلى واحدة من شرق الولايات المتحدة الأمريكية هداها الله
هي جميلة بكل ما تحمله الكلمة من معنى!

هي رائعة .. هي..
هي دخلت قلبي .. لطالما أحببت التناقض
اختفت .. لم اعلم اسمها او .. او اي شيئ عنها فقط بعض كلمات قالتها هي لي ظللت ترن في مسامعي ثم اختفت.

مرت سنون ووجدتها لم أصدقني صحت من فؤددي كل شيئ يحدث لسبب .. فقط اتبع قلبك.. اخبرتها أني أحب الصراحة وأني أكره الكذب وأني لا أعبأ بماضٍ لها .. فقط أحاسبها على ما هو جديد .. لم اخبرها بأني أحبها فقد كنت منتظرا من أن تمر على فلتر عقلي ..
اخبرتني بماضيها وقد كان بحق مؤلم .. احترمتها واحترمتني حين احترمتها .. لقد صارحتني وهذا كافٍ بالنسبة إلي.

اخبرتها إني لن أسمح بالكذب .. ولكنها كذبت وصممت على كذبتها وكنت متأكد من أنها تكذب كنت متأكد تمام التأكد ولم تساورني ذرة شك .. اخبرتها فانكرت اخبرتها فتعجبت كانت تكذب قالت أن الحاسوب المحمول قد اصابه بطئ قالت انه هنج ولكنه لم يهنج وأنا اعلم هذا .. نعم هذا تافه ولكنه ترتب عليه شيئ كبير ... ف .. فــــكذبة.

سامحتها في كل شيئ وحاولت أن اتجاوز عن هذه الكذبة فلم استطع .. يا الله كيف قسى قلبي بهذه الطريقة .. يا مقلب القلوب .. تذكرت أن القلب ما سمي بالقلبِ إلا لكثرة تقلبه.

حاولت أن أمررها من على فلتري فلم تمر لو انها مرت فهي دخلت الى قلبي ولكنها كذبت في اواخر ايامها في عقلي قبل مرورها على قلبي كذبت ولو أقسمت لي ما صدقتها لأن كل القرائن تؤكدلي أنها كذبت ..

سحقا .. لقد تحولت من ملاكٍ إلى فقط أمرأة تثيرني يا لحقارتي واجب عليا البعد عنها .. أمر واجب

ميشون ابورت .. كانسِليد

*تمت*

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق